القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت - افضل طرق الربح من فيسبوك

افضل طريقه لربح من الانترنت من فيسبوك


الانترنت اصبح له فائده كبيره في حياتنا اليوميةوفي المعيشه الخاصة بنا . ولا غني عم الانترنت عنه في العالم كله . فهو من يدير كل شي حول العالم واشخاص كثيرين . فاذاحصل شئ للانترنت وتعطل . تعطلت معه كثير من مصالح الاشخاص والدول .

لذلك فالانترنت والعالم مرتبطين ببعضهم البعض .فلا غني لاحدهما عن الاخر . فالانترنت عمود من الاعمده الاساسيه لاي دوله او موسسه او اي منظومه حول العالم في نجاحها وتطويرها وجعلها الافضل . 

ولذلك  فالربح من الانترنت اصبح له فوائد كثيره علي الفرد والجماعه . فانت يمكنك بكل سهوله تحقيق الربح من الانترنت . اذا عملت بكل جديه واجتهاد . والوصول للهدف المراد وعدم الياس والملل . وهو تحقيق الربح من الانترنت فيجب عليك الاعتماد علي الانترنت  في تحقيق اللارباح .

وهناك العديد من طرق الربح من الانترنت . ولكن سوف نتطرق لطريق واحده وهلي الربح من فيسبوك .وقد يتسال البعض هل الربح من الفيسبوك حقيقه ام كذب . والاجابه هي نعم يمكنك تحقيق الربح من الانترنت .

طرق الربح من الانترنت 

اولا / يجب عليك انشاء صفحه : يجب انشاء صفحه (page) علي الفيسبوك 

ثانيا / يجب ان يكون علي الصقحه 10الاف متابع او معجب علي الاقل لتحقيق الربح عليها 

ثالثا / يجب ان تكون الفيديوهات في الصفحه لا تقل عن 30 الف مشاهده في اخر شهرين : بعد نشر الفيديوهات يجب ان تحصل علي 30 مشاهده علي الاقل 

رابعا / يجب ان تكون الفيديوهات في الصفحه لا تقل عن 3 دقائق علي الاقل :اذا كانت اقل من 3 دقائق لن تكون موهله لتحقيق الدخل عليها . ويجب ان تكون فيدوهات حصريه من صنعك الخاص . ليست عليها حقوق طبع ونشر .

هذه الشروط يجب توافرها عندك في الصفحه لتحقيق الربح من خلالها ويمكنك استخدام صفحتك الشخصيه للترويج لفيدوهاتك لتسريع عدد المشاهدات والربح اكثر واكبر . نتمني التوفيق لك .

تعليقات